تهنئة

تتقدم عمادة كلية  الطب  متمثلة بالسيدة العميد (ا.د ارواء عبد عبد الحسين ) بأزكى ايات التهاني والتبريكات الى التدريسية (م.سحر سوادي رحيم ) بمناسبة ترقيتها  الى مرتبة مدرس متمنين لها دوام التوفيق والتقدم في خدمة المسيرة العلمية والاكاديمية .