تتقدم عمادة كلية الطب متمثلة بالسيدة العميد (ا.د ارواء عبد عبد الحسين ) بأزكى ايات التهاني والتبريكات الى التدريسية (م.سحر سوادي رحيم ) بمناسبة ترقيتها الى مرتبة مدرس متمنين لها دوام التوفيق والتقدم في خدمة المسيرة العلمية والاكاديمية .
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه