الكلمة الترحيبة للسيد عميد كلية الطب
مع بداية العام الدراسي يسر أسرة كلية الطب بعمادتها وأعضاء هيئتها التدريسية والادارية أن تتقدم بالتهنئة والتبريك إلى جميع الطلبة الذين تم قبولهم بكليتنا لهذا العام الدراسي الجديد، إن كلية الطب تعتز وتفتخر بوجودكم بها لأكتساب المهارات العملية والمعرفية في كافة التخصصات ، وتؤكد على ضرورة الربط بين الجانب النظري والجانب العملي خلال الدراسة والبحث … تابع قراءة الكلمة الترحيبة للسيد عميد كلية الطب
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه